Sunday, October 17, 2021

تطبيق جهات الإتصال تروكولر في أندرويد يجلب لغة ماتيريال ديزادين

 تطبيق إدارة جهات الإتصال على أندرويد تروكولر يحصل على تحديث جديد يجلب فيه العديد من التغيّرات سواء كان في التصميم أو في الإضافات والأدوات الجديدة، تطبيق تروكولر الذي تم طرحه في العام السابق وتحديدًا في شهر أكتوبر، وهو من تطوير شركة True Software صاحب التطبيق الشهير في معرفة أرقام المتصلين تروكولر.

Visit full article here : https://arkm.link/%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84%d8%b1/

وكانت رغبة الشركة من طرحها لتطبيق تروكولر هو أن يُحل محل تطبيق جهات الإتصال الإفتراضي على اندرويد، وذلك من خلال إستعانة التطبيق بقاعدة البيانات الضخمة للتطبيق الآخر تروكولر ليقوم الأول بمعرفة الرقم المجهول وحفظها أو إستبدالها في جهات الإتصال مضاف إليه صورة المستخدم عند إتاحتها.


اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد يحمل رقم إصدار أخير تروكولر 3.0، وأبرز ما جلبه التحديث هو تصميم لغة ماتيريال ديزاين الأنيقة، وبذلك حصل التطبيق على هذه بطاقات التصميم العالمي في هذا التحديث، جنبًا إلى جنب حصل على ثيم داكن يمكنك تطبيقه بسهولة على التطبيق.


أيضًا تم إضافة صندوق بحث يمكنك من خلاله إدخال أي رقم بهدف الحصول على إسمه من قاعدة بيانات تطبيق تروكولر، وأخيرًا أصبح أسرع في الأداء من أي وقتٍ مضى، والآن يمكنك تحميل تحديث تروكولر 3.0 مجانًا بالإنتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا.


 

No comments:

Post a Comment